ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 23,217,803

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

1 - Luckyjetraketa

الأربعاء 7 ربيع الثاني 1446 هـ | 9 أكتوبر 2024 مـ

Lucky Jet мобильная версия скачать https://raketa-igra.fun/

2 - ユニ&#

الأربعاء 7 ربيع الثاني 1446 هـ | 9 أكتوبر 2024 مـ

ファッションのコミュニティ Ultra Fast Charging michael jordan outlet online HBL. HBJL Центробежный насос из нержавеющей стали с постоянным магнитом и переменной частотой и постоянным давлением Multi Port Usb Charger Multi Port Usb Charger michael jordan release HBM Центробежный Насос Постоянного Давления С Постоянным Магнитом И Переменной Частотой Из Нержавеющей Стали www.njp.ac.th ブランドバッグ ファッションの重要性 Three Door Camping Organizer michael jordan photo michael jordan rare air 人気アイテムランキング michael jordan outlet store Camping Organizer With Wood Lid Quick Charger Micro Usb Charger Camping Organizer With Plastic Lid ユニークなデザイン

3 - retro x jordans

الأربعاء 7 ربيع الثاني 1446 هـ | 9 أكتوبر 2024 مـ

www.donbosco.pe.kr おしゃれな組み合わせ Фланцы с выступом из нержавеющей стали для сварки враструб retro v jordan Best Digital Photo Frame Cutter Parts 高級バッグで差をつける Глухие фланцы из нержавеющей стали Фланец из нержавеющей стали Renolit St 80 ファッション好きと語りたい Фланец сварной враструб из нержавеющей стали retro vi jordans オシャレ感が決め手 Video Box Amazon Digital Photo Frame ブランドバッグ Глухой фланец из нержавеющей стали 150 фунтов retro xi jordans retro six jordans retro x jordans

4 - Patchwork Jeans

الأربعاء 7 ربيع الثاني 1446 هـ | 9 أكتوبر 2024 مـ

トレンド感漂うアイテム Jean Man ブランドバッグ QJM Глубоководный Насос Из Нержавеющей Стали ファッション好きと語り合う オシャレ感が光る秋冬バッグ 2.5SDM Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали ファッションセンスを引き立てる 3SDM Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали saturday jordan release Vintage Loose Jeans Mens Pencil Pants select jordan brand accounts 3.5SDM Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали sample jordans sell air jordans search jordan shoes bilu.com.pl Vintage Flare Jeans 2SDM Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали Patchwork Jeans

6 - velmawn2

الأربعاء 7 ربيع الثاني 1446 هـ | 9 أكتوبر 2024 مـ

Bb flipfuck twinks bareback each other gay boys porn https://premium-porn-cum-mouth.fetish-matters.net/?janice-kelsie

10 - ZR 5 Эл&am

الأربعاء 7 ربيع الثاني 1446 هـ | 9 أكتوبر 2024 مـ

ファッションセンスを高める Milk Cup Filling Machine バッグの人気ブランド比較 tukurou.club Cellulose Acetate Polymer ZR 3 Электрический Нагреватель Automatic Cup Filler ZOH 160D Маслонаполненный Радиатор newest retro jordans ZR 2 Электрический Нагреватель 高級感漂うアイテム選び トレンド感抜群のバッグ選び方 newest retro jordan releases バッグ選びを楽しむ newest retro jordans 2013 Carboxy Methyl Cellulose Sodium ZOH 145A1 Маслонаполненный Радиатор newest retro jordans released newest release of jordans Carboxymethyl Cellulose Powder ZR 5 Электрический Нагреватель
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..