ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 23,012,039

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

1 - lv bag on sale

الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ | 3 أكتوبر 2024 مـ

Corrosion Resistant Horizontal Pump www.sunflavour.co.jp Acid And Alkali Resistant Vertical Pump Revolving Cup Rack with Stainless Steel Base and PC Cup Tubes 実用的なアイデア Elite Range Stainless Steel Round Roll Top Chafer Black Color Stainless Steel 1/1 Electric Waterless Chafer Elite Range Full-Size Roll Top Chafer louis vuitton handbags online outlet 特別な日の装い ファッション小物で差をつける louis vuitton handbags stores ユニークなスタイル louis vuitton used handbag Magnetic Drive Water Pump Vertical Pump 5LTR Stainless Steel Beverage Dispenser with Ice Tube louis vuitton mens handbag Stainless Steel Monoblock Pump トレンド感が光るバッグ選び lv bag on sale

3 - Domestic Battery Energy Storag

الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ | 3 أكتوبر 2024 مـ

louis vuitton 35 speedy bag new louis vuitton speedy Eess Battery ファッションのエッセンス louis vuitton totally azur HBL. HBJL Центробежный насос из нержавеющей стали с постоянным магнитом и переменной частотой и постоянным давлением Zm Самовсасывающий Насос バッグの選び方が知りたい PW Самовсасывающий Насос www.worksp.sakura.ne.jp authentic louis vuitton tote 特別な日のコーデ Cost Of Solar Pv Battery Storage PWZ Самовсасывающий Насос WZB Периферийные Насосы ブランドバッグ ブランドバッグ Shipping Container Battery Off Grid Solar System With Battery Storage louis vuitton speedy 25 monogram Domestic Battery Energy Storage Systems

6 - corinesa69

الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ | 3 أكتوبر 2024 مـ

Peteuse s videos and clips official account loyalfans https://euro-sex-hot-mom-anal.fetish-matters.com/?monique-aliya

8 - Led Dimmable Flood Lights

الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ | 3 أكتوبر 2024 مـ

流行の傾向 sork.pl 6SP17 Погружной Насос Для Глубоких Скважин Portable Lights For Outside Hand Held Led Light Solar Power Energy 6SR 6'' Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали ブランドバッグ 6SP погружной насос для глубоких скважин 3.5/4QGD Погружной Насос Для Глубоких Скважин louis vuitton japan collection バッグ愛好者必見 バッグ好きな人と語りたい louis vuitton japan online shopping louis vuitton jobs philippines louis vuitton japan limited edition ファッション好きと繋がる louis vuitton jobs singapore Pv Solar Panel Mount 2/3QGD Погружной Насос Для Глубоких Скважин Led Dimmable Flood Lights

10 - louis vuitton outlet stores te

الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ | 3 أكتوبر 2024 مـ

ZR 5 Электрический Нагреватель ZRD 3 Электрический Нагреватель ZR 2 Электрический Нагреватель real louis vuitton official site オシャレバッグでスタイル完成 louis vuitton official site catalog fujispo.xsrv.jp authentic louis vuitton official site ファッション小物の決定版 無駄を省いたデザイン louis vuitton on sale wallets ZR 3 Электрический Нагреватель 3w Solar Panel 5kw Backup System Solar Energy Installation 4000 Watt Solar Panel ユニークなデザイン 新しいスタイル発見 ZRD 2 Электрический Нагреватель Solar Energy System louis vuitton outlet stores texas
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..