ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 22,926,227

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

1 - bettiemd10

الثلاثاء 27 ربيع الأول 1446 هـ | 1 أكتوبر 2024 مـ

Hendersonville nc real estate homes for sale zillow https://feminine-pov-fucking.fetish-matters.com/?ainsley-eliza

3 - Drive Medical Tilt Top Overbed

الثلاثاء 27 ربيع الأول 1446 هـ | 1 أكتوبر 2024 مـ

soonjung.net Интеллектуальный Преобразователем Частоты Насос iphone louis vuitton case authentic louis vuitton handbags wholesale Heavy Duty Mixing Bowl Stainless Steel Rolled Edage lv louis vuitton 高級感あふれるスタイル作り ファッションの魅力 Dining Room Table Chairs With Wheels 高級バッグで差をつける Silvia Mixing Bowl Stainless Steel Borosilicate Glass Pepper Mill Ceramic Grinder Помпа バッグ好き主婦集まれ Underbed Table トレンドバッグで秋冬コーデ 5 Piece Dining Set With Caster Chairs purse louis vuitton louis vuitton repair policy Chairs With Wheels For Dining Table Drive Medical Tilt Top Overbed Table

5 - original louis vuitton bags sa

الثلاثاء 27 ربيع الأول 1446 هـ | 1 أكتوبر 2024 مـ

bottom lay for lv bag 色使いのテクニック ZOH 145A1 Маслонаполненный Радиатор Drink Water Filling 全体のコーディネート louis vuitton ipad case release Carbonated Drink Beverage Filling Machine ZR 2 Электрический Нагреватель バッグのデザイン分析 jxxx.ff98sha.me louis vuitton train cases ZR 3 Электрический Нагреватель ファッション通が選ぶバッグ 日常を彩るスタイル discount real louis vuitton ZR 5 Электрический Нагреватель Liquid Filling Packaging Machine Bottle Packing Filling Machine ZOH 160D Маслонаполненный Радиатор Liquid Filling And Capping Machine original louis vuitton bags sale

7 - Heating Pad

الثلاثاء 27 ربيع الأول 1446 هـ | 1 أكتوبر 2024 مـ

SLOWN Двойной Всасывающий Насос louis vuitton careers luxury ブランドバッグ louis vuitton clutches and pouches EUV Стерилизатор Воды ファッションセンスを磨こう louis vuitton clutch pm Compresas Pain Relief Hat Hand Warmer dblink.co.th S Центробежный Насос С Разъемным Корпусом custom louis vuitton clothes おしゃれの基準 LP(T) Вертикальный Турбинный Насос CDL (F) Вертикальный Многоступенчатый Центробежный Насос Из Нержавеющей Стали Caster Oil Pack Wrap スタイルの統一感 Caster Oil Pack Wrap men's louis vuitton clothes ユニークなスタイル Heating Pad

9 - 4'' &#1041

الثلاثاء 27 ربيع الأول 1446 هـ | 1 أكتوبر 2024 مـ

louis vuitton diaper bag purses PV Типа Прицепа Насос Дизельного Двигателя Дизельный Водяной Насос louis vuitton diaper bag monogram 6'' Бензиновый Водяной Насос バッグ好きな人と繋がる Resistance Tubes With Handles louis vuitton coin pouch wholesale ファッションの本質 Gallant Aerobic Step ブランドバッグ Foldable Yoga Mat Travel louis vuitton diaper bag baby authentic louis vuitton diaper bags バッグ好き主婦集まれ Gym Ball Exercises Resistance Tube Full Body Workout MV Типа Прицепа Насос Дизельного Двигателя スタイルの選択 beackgol.co.kr 4'' Бензиновый Водяной Насос
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..