ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 22,912,339

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

1 - 高級&#

الاثنين 26 ربيع الأول 1446 هـ | 30 سبتمبر 2024 مـ

DP Струйный Насос Для Глубоких Скважин louis vuitton mens belts トレンド感が光るバッグ選び方 120v Compressor オシャレバッグで差をつける www.accentdladzieci.pl louis vuitton damier canvas louis vuitton women shoes RS Горизонтальный Многоступенчатый Центробежный Насос おしゃれの自由 Car Ac Compressor Electric JDW Струйный Насос Для Глубоких Скважин louis vuitton factory 機能美 Auto Electric Ac Compressor Treeligo Compressor louis vuitton shoes women SCM Центробежный Насос 12 Volt Electric Ac Compressor ZGD Винтовой Самовсасывающий Насос ファッション好きな人と語る

3 - Discount Rubber Strip Cutter

الاثنين 26 ربيع الأول 1446 هـ | 30 سبتمبر 2024 مـ

ファッション小物で差をつける Discount Rubber Sheet Cutting Professional Factory Stainless Steel Sauce Condiment Dispensers Best Machine For Rubber High-Quality Stainless Steel Oblique Buckets louis vuitton saleya ファッションのイベント Professional Wireware Medium Duty Skimmers authentic used louis vuitton New Design Non-stick Soup Pot Kitchen Cookware Round Casserole Retarder Chemical louis vuitton vernis wallet sp-plus1.com Various Styles Stainless Steel Cutlery Trays Flatware Dispensers 特別な日の選択 louis vuitton belts for sale 高級感漂う秋冬アイテム スタイルの意義 Separator Machine cheap real louis vuitton bags Discount Rubber Strip Cutter

7 - スタ&#

الاثنين 26 ربيع الأول 1446 هـ | 30 سبتمبر 2024 مـ

人気アイテムランキング トレンド感あふれるバッグコーディネート 75QJD Глубоководный насос из нержавеющей стали louis vuitton xl mahina bag Pulp Fiber Tableware Fast Food Box 3SDM Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали 4SDM Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали Waste Paper Pulp Machine louis vuitton xp themes louis vuitton xl mahina handbag 3.5SDM Насос Для Глубоких Скважин Из Нержавеющей Стали louis vuitton xl bags Tableware Production Line おしゃれな指標 louis vuitton xl shirts 100QJD Погружной Насос Для Глубоких Скважин www.gaucbc.org 人気アイテムランキング Spot Welding Machine 生活空間のスタイル

10 - V200 Hi Target Gnss

الاثنين 26 ربيع الأول 1446 هـ | 30 سبتمبر 2024 مـ

Hi Target V200 Gnss Rtk System dmgs.ru DP Струйный Насос Для Глубоких Скважин ZGD Винтовой Самовсасывающий Насос TK Центробежный Насос 高級感漂うスタイル作り バッグ好き集まれ louis vuitton xl handbags おしゃれな選択 Handheld Gps Rtk Survey Equipment English louis vuitton women's wallets 必需品バッグ Rtk Survey Equipment louis vuitton xiamen RS Горизонтальный Многоступенчатый Центробежный Насос louis vuitton xp theme louis vuitton women's purses JDW Струйный Насос Для Глубоких Скважин クリエイティブな再利用 V200 Hi Target Gnss
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..