ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 22,890,432

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

6 - Electric Device Source

الأحد 25 ربيع الأول 1446 هـ | 29 سبتمبر 2024 مـ

louis vuitton overnight bag ПВХ Стальная Проволока Армированный Шланг ПВХ Шланг Прозрачного Уровня 高級感あふれる秋冬コーデ Datasheet Of Integrated Circuits ПВХ Спиральный Всасывающий Шланг louis vuitton car interior Datasheet Of Ic wholesale louis vuitton belts ファッション小物で差をつける louis vuitton dog clothes 人気ブランドバッグ選び ブランドバッグ ПВХ Армированный Волокном Шланг おしゃれの遊び louis vuitton valley fair Плетеный Шланг Semiconductor Supply Chain Datasheet For Integrated Circuits borisevo.ru Electric Device Source

7 - ZRPF 3 Эл&

الأحد 25 ربيع الأول 1446 هـ | 29 سبتمبر 2024 مـ

dinhvisg.com トレンド感抜群のバッグ選び方 original louis vuitton bags オフィスにぴったり louis vuitton speedy 25 damier louis vuitton rental 24v 100ah Lifepo4 Battery おしゃれな工夫 buy cheap louis vuitton bags ZRY 20 Промышленные Масляные Обогреватели Skin Scrubber Spatula Skin Scrubber Skin Spatula ZRPF 2 Электрический Нагреватель ZRY 30 Промышленные Масляные Обогреватели 秋冬のオシャレを楽しむ 毎日のスタイル ZRY 35 Промышленные Масляные Обогреватели louis vuitton shoes wholesale 12.8 V Lifepo4 Battery 12v 200ah Lifepo4 ZRPF 3 Электрический Нагреватель

9 - louis vuitton ipad 3

الأحد 25 ربيع الأول 1446 هـ | 29 سبتمبر 2024 مـ

おしゃれの深み dtmx.pl louis vuitton paris store バッグ愛好者と語り合う Gas-Powered Rc Boat Egg Tray Moulding Machine cheap louis vuitton backpacks PB Бустерный Насос Bubble Makers WG Автоматический Бустерный Насос cheap louis vuitton handbags outlet ブランドバッグ Bubble Wand UPA Высокоэффективный Циркуляционный Насос Для Горячей Воды ZP(S) Бустерный Насос おしゃれの自由 Electric Rc Car 実用的なヒント louis vuitton usa website T/F(S) Циркуляционный Насос С Большим Расходом Горячей Воды louis vuitton ipad 3

10 - バッ&#

الأحد 25 ربيع الأول 1446 هـ | 29 سبتمبر 2024 مـ

Contemporary Outdoor Light Fixtures China,Manufacturer,Modern and minimalist outdoor wall lamp,Outdoor Wall Mounted Led Lights,Wall Mounted Landscape Lighting PS - 09A Регулятор Давления Outdoor Garden Lanterns ecopanel.com.vn louis vuitton red sole shoes 実用的なおしゃれ 実用的なおしゃれ Outdoor Lighting Star FPS - 1 Плавающий Переключатель バッグのインフルエンサー紹介 PS - 09 Регулятор Давления PS - 03B Регулятор Давления louis vuitton location louis vuitton gucci PS - 09C Регулятор Давления Modern Post Light バッグ好きな人集まれ louis vuitton shoes for cheap prices of louis vuitton bags トレンドバッグの魅力
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..