ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 22,850,321

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

1 - Archieidiorma

الجمعة 24 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

nortriptyline 25 mg generic

2 - C-S2 Ин&am

الجمعة 24 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

louis vuitton bag canvas 高級バッグでスタイル完成 High Flow Hydraulic Power Unit 49132 Hydraulic Power Unit 120 Volt Hydraulic Power Unit louis vuitton tote handbag C-P2 Повышение Давления Дуплексный Контроллер Насоса louis vuitton purses and prices ブランドバッグ shoulder bag louis vuitton www.fullsho.com トレンドファッションで差をつける ブランドバッグ 12 Volt Hydraulic Power Unit Double Acting スタイルの理解 C-MP1 Интеллектуальный Контроллер Насоса C-SP1 Интеллектуальный Контроллер Насоса C-S1 Защитник Двигателя louis vuitton background wallpaper Hydraulic Electric Power Pack C-S2 Интеллектуальный Контроллер Насоса

3 - Small Freeze Dryer

الجمعة 24 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

Commercial Hotel Restaurant Food Warmer Lamp 4 Head 秋冬ファッションを楽しむ トレンドアイテムが揃う場所 Food Warmer Lamp N01H Table Lamp Style W/O Tray トレンドアイテムを楽しむ Food Warmer Lamp Q01H Table Lamp Style W/O Tray ファッションセンスを磨く louis vuitton damier for sale Mini Fruit Freeze Dryer louis vuitton accessories pochette Lyophilizer Personal Freeze Dryer Commercial Hotel Restaurant Food Warmer Lamp 3 Head 自己表現の手段 louis vuitton patent tote Laboratory Vertical Small Freeze Dryer Commercial Hotel Restaurant Food Warmer Lamp 2 Head sudexspertpro.ru louis vuitton wholesale authentic louis vuitton wallets on ebay Small Freeze Dryer

8 - louis vuitton replicate purse

الجمعة 24 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

louis vuitton replicated luggage 高級感漂うファッション小物 Buy Spectrometer Light Spectroscopy C-P1 Повышение Давления Контроллер Одного Насоса louis vuitton replicated wallets C-SP1 Интеллектуальный Контроллер Насоса www.chegal.org.ua 色選びの重要性 ブランドバッグ バッグ好きと交流する オシャレ感を引き立てるバッグ louis vuitton replicated shoes C-T1 Контроллер Одного Насоса Raman Spectroscopy Basics Spectrometer Experiment 785 Nm Laser C-T2 Контроллер Дуплексного Насоса E-L1 Интеллектуальный Контроллер Уровня Насоса louis vuitton replicates louis vuitton replicate purse

10 - Hex Dumbbells 10kg

الجمعة 24 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

HBL. HBJL Центробежный насос из нержавеющей стали с постоянным магнитом и переменной частотой и постоянным давлением SMSA Циркуляционный Насос из Нержавеющей Стали С Преобразованием Частоты Постоянного Магнита ブランドバッグ 高級感漂うバッグ特集 ファッションの完成度 Hex Dumbbell Lbs APM Интеллектуальный Преобразователем Частоты Класса А Циркуляционный Насос Горячей Воды HBM Центробежный Насос Постоянного Давления С Постоянным Магнитом И Переменной Частотой Из Нержавеющей Стали おしゃれの刺激 Hexagon Dumbbells Set louis vuitton charms louis vuitton cherry blossom louis vuitton damier wallet neiman marcus louis vuitton Olympic Barbell Dumbbells Set louis vuitton noe 秋冬ファッションコーディネート PWZ Самовсасывающий Насос bilu.com.pl Hex Dumbbells 10kg
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..