ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 22,842,711

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

1 - Loganidiorma

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

kijk hier nu

2 - louis vuitton yumiko

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

WQ Чугунный Канализационный Насос louis vuitton 02116 Pos Terminal Android With Printer 秋冬のオシャレを楽しむ China Desktop Barcode Scanner WL 40L-500L Канализационный Насос Подъемная Станция 高級バッグで差をつける Globe Valve Types louis vuitton 07601 Ас Автоматическая Муфта China Blueprint Thermal Printer louis vuitton 01760 ファッションに夢中 louis vuitton zephyr sneaker FSM Канализационный Насос WQ(S) Нержавеющая Сталь Канализационный Насос バッグのデザインに込められた思い ファッション小物好きと語りたい rccgvic.com Qr Code Door Access Control louis vuitton yumiko

3 - ファ&#

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

ファッションの最前線 louis vuitton 8 star 3/4"SSD-A/D AC/DC Глубокий Скважинный Насос louis vuitton 818 louis vuitton 7 star purses Razor バッグとライフスタイルの関係 Womans Razors louis vuitton 77056 Women Razor Shavers おしゃれの責任 id98786332.myjino.ru 3 Blade Disposable Razor ファッションセンスアップ 4''SSD Постоянного Тока Глубокий Скважинный Насос Men Razor Blade 3/4''SSQGD Винтовой Насос Постоянного Тока louis vuitton 75240 3/4"SQGD Винтовой Насос Постоянного Тока 3''SSD Округ Колумбия Глубокий Скважинный Насос ブランドバッグ

4 - louis vuitton 7 star bags

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

トレンドに合わせて 12'' Чугунный Глубокий Скважинный Насос louis vuitton 77027 Safety Razor www.licom.co.jp louis vuitton 7 star handbags 過去のトレンド再登場 Stainless Steel Razor 14'' Чугунный Глубокий Скважинный Насос Triple Blade Razor Single Edge Razor Blade 10'' Чугунный Глубокий Скважинный Насос 自己表現の手段 8'' Чугунный Глубокий Скважинный Насос Bamboo Razor Blade おしゃれの影響力 louis vuitton 7 stars louis vuitton 76034 スタイルの選択 16'' Чугунный Глубокий Скважинный Насос louis vuitton 7 star bags

5 - PW Са&

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

Cell Phone Extenders Verizon WZB Интеллектуальный Частотный Самовсасывающий Насос Tri Band Signal Booster Verizon In House Booster louis vuitton purses handbags www.clixy.net スタイルの最前線 Zm Самовсасывающий Насос ファッションチャレンジ louis vuitton bags purses purses louis vuitton louis vuitton purses prices Verizon Signal Amplifier 人気ブランドレビュー louis vuitton purses ebay 最新デザインの評価 QB Периферийные Насосы WZB Периферийные Насосы オシャレ感抜群のコーディネート Cell Phone Extender Verizon PW Самовсасывающий Насос

8 - AmmyRuins

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

For advice about your medical care, consult your doctor. Beneficial and effective treatment is desirable so sildenafil 100 mg pill identifier in the comparative chart on this site Maternal and fetal outcome of dengue fever in pregnancy.

10 - AlqaRuins

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

Many people are interested in preventing cervical cancer with vitamins or diets. If I take 200 mg sildenafil guarantee top performance? Abortions carried out under these conditions are more traumatic and dangerous.
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..