ماهو عسل المانوكا

تاريخ النشر: الأحد 28 جمادى الأولى 1437 هـ | 6 مارس 2016 مـ | عدد المشاهدات: 22,838,628

عسل المانوكا العضوي

                             

من نيوزلاندا ......... من أرض اللبن والعسل ، ومن  غاباتها النائية الكثيفة  التي تسقى فقط  بمياه الأمطار تم جمع هذا العسل ، وتقديمه مباشرة من خلايا النحل  إلى موائدكم لضمان الحصول على هذا العسل بهذه الطريقة .

إن كل منتجات عسل المانوكا والكانوكا والتي تحتوي على مضادات بكتيريا إضافية وفريدة والتي لا توجد في أي من أنواع العسل الأخرى ،  هي عضوية وطبيعية وخام ونقية ، تم جمعها من نباتات نيوزلاندية ( المانوكا والكانوكا ) و من زهور نبات  الشاي  والذي استخدمه الماويون وهم سكان نيوزلاندا الأصليين وبعدهم  المستوطنين الأوربيين كدواء طبي .

ان عسل المانوكا والكانوكا يحتوي على كميات من مضادات البكتيريا والتي لا توجد في أي عسل آخر والتي تم تسميتها مانوكا المنشط . وهذه المضادات تهدم بشكل طبيعي مكروبات الستافيروس الستريبتوكوكاس المسؤولان عن ألم الحنجرة ونزلات البرد ، وكذلك يستخدم في تضميد التقرحات والحروق ، عد ا بالطبع عن طعمه الحلو الرائع في حالة أخذه كشراب أو استخدامه في الطعام .

كل أنواع العسل يحتوي بشكل أو بآخر على مضادات والذي ينشأ عن  الهايدروجبن فوق الحمضي  ( Peroxide )  والذي يتحول عن طريق النحل  إلى أنزيمات مفيدة ،  غير أن عسل ما نوكا يحتوي أيضا" على مضادات غير حمضية                  ( Non Peroxide )  والتي تساعد على الاستفادة من الخواص العلاجية للعسل ولمدد أطول .

إن كل هذه الخواص العلاجية  الاستثنائية  لعسل مانوكا تجعل منه إكسير الحياة .

إن الزهور بشكل عام لها روائح مختلفة ورحيقها أيضا هو الذي يعطي الطعم للعسل ، وعسل المانوكا ذو النكهة الغنية عدا عن كونه يستخدم كمستحضر طبي بخاصية مضادات البكتيريا .

ما المقصود بالعسل العضوي

 

في الحقيقة فان شرط إنتاج عسل عضوي 100 % يقتضي سلسلة طويلة من الإجراءات والمعايير والشروط  الصارمة التي ينبغي تطبيقها على النحال والمصنع ...

إن عسل شركة  كاريدجيس العضوي مرخص من قبل منظمة  ( CERTNZ) و يتضمن مصدر الرحيق والمنطقة التي يطوف النحل بها لجمع الرحيق ، وإدارة النحل في تلك المنطقة وسلامة القطف ووسائل نقل العسل وسلامة إدارة التصنيع والتي تضمن عدم خلطه مع أي عسل آخر غير عضوي و درجات الحرارة المناسبة ، وأيضا سلامة مواد التعبئة مأخوذة بعين الاعتبار في إعطاء هذا الترخيص .

وكذلك  فان تذوق هذا العسل  يظهر بوضوح عدم وجود أي كيماويات .

إن تسخين العسل إلى درجات حرارة عالية أثناء استخلاصه  يذهب الخواص الجيدة فيه ، وهذا العسل يظهر تبلور حبيبات السكر وهذا دليل على عدم تسخينه لدرجات حرارة عالية للحفاظ على خواصه الايجابية و هذه الحبيبات ما تلبث أن تذوب بسهولة مع الماء الساخن .

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات

4 - freidaxm1

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

Bondage fucking machine 2 190 videos new porn search https://pornhub-premium-anal-pump.fetish-matters.net/?damaris-jasmyn

5 - EPC - 2.1 Р&#107

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

lv tote bag ブランドバッグ EPC - 5 Регулятор Давления Military Desert Boots viktoriamebel.by Magnetic Curtain Pricelist wholesale louis vuitton shoes iphone 4s cases louis vuitton Working Boots,CAT FOOTWEARtimberland boots for men black timberland boots for men timberland boots for men waterproof timberland boots for men steel toe timberland boots for men pro timberland boots f 流行を追う 秋冬ファッション好き必見 keen work boots men low cut discounted louis vuitton handbags EPC - 4 Регулятор Давления REDWING FOOTWEAR おしゃれの高み EPC - 3 Регулятор Давления EPC - 3P Регулятор Давления バッグのパーティースタイル authentic preowned louis vuitton EPC - 2.1 Регулятор Давления

7 - louis vuitton swimsuits

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

louis vuitton small bag トレンドファッション小物 Dry Battery For Car Electric Dirt Bike Battery ファッションセンスが輝く Cheap Electric Bike Batteries mihanovichi.hram.by QB Периферийные Насосы WZB Интеллектуальный Частотный Самовсасывающий Насос WZB Периферийные Насосы ファッションのポイント ファッションの効率 Серия Обогревателей SCA Интеллектуальная Переменная С Постоянным Магнитом Постоянное Давление Частоты Самовсасывающий Центробежный Насос louis vuitton men jeans louis vuitton outlets in california used louis vuitton for sale 12v Gel Cell Battery Amaron Smf Battery スタイルの選択 louis vuitton swimsuits

9 - 50WQ(D)S-CF С&#1

الجمعة 23 ربيع الأول 1446 هـ | 27 سبتمبر 2024 مـ

特別な日の選択 Round Marble Coffee Table WQS-G Нержавеющая Сталь Тип шлифовальной Канализационный Насос スタイルの魅力 高級感あるスタイル作り louis vuitton philippines prices Round Marble Table louis vuitton neiman marcus houston WQD - C 2P Шлифовальной Машины Чугун Канализационный Насос High End Furniture WQ - C 4P Шлифовальной Машины Чугун Канализационный Насос 最新スタイルの確認 Furniture コーディネートのコツ Wardrobe cheap louis vuitton diaper bag WQU Большим Расходом Канализационный Насос buying louis vuitton in paris louis vuitton globe shopper tote www.smart-track.net 50WQ(D)S-CF Серии Резки Незасоряющийся Канализационный НасосИз Нержавеющей Стали
شاهد أيضاً
فوائد الحليب النباتى فوائد الحليب النباتى

عتبر حليب اللوز سهلاً في الهضم، فهو يقضي على الكوليسترول وهشاشة العظام. وهو واحد من أنواع الحليب المغذية ..

فوائد ملح الهمالايا فوائد ملح الهمالايا

أهم فوائد ملح الهملايا ؟ 1- ينظم توزّع الماء في كل الجسم . 2- يساعد في تنظيم حمضية وقاعدية الخلايا في الجسم وخاصة ..

فؤائد حبوب الشيا العضويه فؤائد حبوب الشيا العضويه

ذور الشيا أو التشيا، يطلق عليها بالعربية بذور القصعين أو المريمية، تشيا هو النوع الإسباني من المريمية. أصل كلمة تشيا جاء ..